Sunday, April 26, 2009

مني و بعضي

الجزء السابع من سهام النور


دقات القلوب
نبض
ينثر البذور
في اجواء جديده
عالم لا يشبه الواقع
و لا يقرب للاحلام
عالم يقع بين الاثنين
تسقى تلك البذور بنظرات العيون
بالهمس و الشوق
بالاحساس
بالدم المتدفق بالعروق
فتنبت شجرة تسمى شجرة الحب
احيانا تكون مثمره
و غالبا تكون عقيم


انا ايني النوووووم
دلع ممزوج بالثقه و الحب
طعم جديد لصوتها
يسكر جاسم يخدر اطرافه
و ياخذه من نفسه اليها

الو.؟؟
يكسو صوتها الان الاستغراب

لبيك يا بعد الالو هذي انا
بكل الشغف بكل الحب بكل الوله بصوت هامس يكسوه بحة العشق

يصبح صوت تنفسها مسموع
انفاسها تشعل فتيل النبض
فيصبح القلب بركانا يثور

هل للحب قانون؟
او وقت؟ او حتى ظرف؟
هل يحكمه مكان؟
اختيار؟
ممممممممممم
هل ياتينا الحب كما فارس الاحلام
على جواد ابيض
من كان فارس احلامي؟
لم يكن بمواصفات جاسم
فجاسم يفوقه رجوله و تفهم
نجاح و ثقه بالنفس
احترام جاسم لي جعلني احلم من جديد
و اصدق بوجود الحب
وجود الاحساس الجميل
اعشق تقديره لنجاحاتي
استماعه لي و تفهمه
احترامه لرايي
ببداية تعارفنا
كانت هناك حولة اشارات تضيء بالضوء الاحمر عند اقترابي
و كانها تقول ممنوع الاقتراب
اضفت تلك الاشارات الغموض على شخصيته
غموض يجذب عقلي لكشف المستور
و لكنني آثرت احترام رغبته و البقاء كصديقين
الى ان عدنا الى الوطن
بدات الحكايه
بات كالطفل اللذي يخاف الابتعاد عن امه
و اصبحت انا سيدة الموقف
كم سعدت بان احصل على طفل و اب بوقت واحد
و سعدت اكثر بصراحته
و عدم كذبه علي
فقد اخبرني بانه تزوج
و لكنه انفصل
و لهذا يخاف الارتباط دون
التاكد من الشخصيه اللتي سيرتبط بها

جاسم

هلا
بصوت ناعس

شسمها؟

مني

طليقتك

هااا
بغضب

ليش بتعرفين؟

مجرد فضول

خلي عنج هالسوالف

و ينهي المكالمه بغضب رغم اسفي و رجائي له بان لا يرحل
بعد تلك المكالمه احسست بان جاسم لايزال يحب طليقته
و قد جرحني هذا الشعور و لكن كنت اثق بحبي له و باني قادره على ان انسيه تلك

طالت فترة التعارف و لم يقدم هو على اي تلميح
لم اعهده هكذا
حتى حين احاول انا ان اتطرق لهذا الموضوع
اجده يتعذر باي اسباب
بعد فترة من الزمن واجهته
حاولت ان اعلم السبب الحقيقي لتهربه

فسره بانه لا يملك تكاليف الزواج
و حين مناقشتي له بالامر
اكتشفت بانه اب لاربع اطفال

شغفٌ ياخذني من نفسي
يزرع الشوق بروحي
تتغلغل جذورك بداخلي
فتكون جزءا مني
فيصعب اقتلاعك مني
دون ان تاخذ بعضي