Saturday, June 28, 2008

معاناة

تعاني لتفتح عينيها
تفزع اين هي؟
!!
تلتفت يمينا و يسارا
آآه
هذه غرفتها في منزل ذويها
صداع
يزداد الالم بعد ليلة بكاء
نزيف حاد
يستنزف قواها
نزيف بلا دماء
نزيف الارواح

خفقه متمرده بقلبها المستهلك

هواجس تخنق الافكار

شوق و هلاك

يرن هاتفها

بنغمه ترميها باعصار الضياع

لن ترد
يكفيها ما جائها
تمسك الهاتف لترطمه بالحائط


تنجرف لفيضان الاوجاع
تخنق صرخات الالم

يفتح باب الغرفه بهدوء
يطل من خلاله وجه حنون
يعاني مع معاناتها
و يشعر باحتياجاتها
تقترب منها امها
تحتظنها و تقرى عليها
و يبقى وجه اخر هناك يطل من خلال الباب
يسال الام بلغة العيون
و تطلبه ان يرحل حتى تهدا ابنتهم

تغفي العيون
و العقل هالك بالالم و الضياع
تسمي عليها الام
و تطرق ابواب الدعاء
تستنجي بالرحمه من ارحم الرحماء
تستعطف الخلاق لفرج قريب
و هم يبعد بعيد



ليش يخون؟

----------------


bo rashed said...
داركنس هذي حصريا على مدونتج
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مني التحيه لك يابدر واجب
ممنون لك غدرك منك علي واجب
دينك خذيته سلف والرد لك واجب
واجب نرد الدين والحر يرد باصله
وشين الفعل منك مارده لك باصله
ساسي انا من ذهب وعرجك يحن لاصله
اصلك ياعمري شري ومرك علي واجب

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مشكور يا اخوي بو راشد
جد شرفتني بهالزهريه

:)
====================
Najmah said...
اسامحك هو بقى عندك عذر
تقوله لقلبي لجل يسمح خطاك
الا الخيانه مالها عندي عذر
هذي النهايه.. ما اقدر اكمل معاك
ياما لجلك تحملت القهر
مجروح اضحك.. غايتي ابي رضاك
وان شفتني ابكي.. قلت.. من العطر
عطرت انا عيني ياعمري بلقاك
!!


نجمه ضاويه بعالي سمانا اسمح لي
بس بصراحه ردج ابداع



خارج النص
صار لي اسبوعين معلقه معاي هالسامريه

ترحب بغيري وانا الولهان ..... وانت عيوني معنيـــها
شتــان مابيننا شتـــــــان ..... تبغى الليالي تمضيـها
ماني سراب وحبي بــــان ..... غلطه ولا ابيك تطريـها
خابرك ياقايـــــــد الغزلان .... تنصى الكرامه وتشريها
لولا لحبك في قلبي شـان ..... مااسلمك روح اغليهــا
دانه بحر دونها حيتــــــان ..... حلفت والله مااعطيهـا
لا تضيع الحب يافتـــــــان ..... رد الامانه لراعيهــــــا
حيرت قلبي وانا الحيـران ..... اهات قلبي مااخفيــها