Sunday, June 22, 2008

سر نعال زنوبه؟

كنت اول الواصلين باليوم الثاني بعد
و كان الجو حلو لانه بشهر فبراير
تمنيت اني اقدر اروح اتريق بره
بس عرفت انه علي التزام
في مكان شغلي الالتزام مهم جدا
حطو تحت جدا امية خط
من المواقف لي المبنى تمشيت على اقل من مهلي
اللي لفت انتباهي ريال مو مغتر شكله اجنبي
كان يعطي الحمام اكل
والحمام متجمع عنده
كان المنظر حلو

اليوم راح اعرفكم على واحد واحد في المجموعه
وصلت و قعدت على مكتب اللي ماخذه اجازه
بوقتها كنت احس اني متعديه على خصوصية احد
يمكن بتقولون كنتي يديده و ما تعرفين شنو خصوصية المكتب
بس جد انا حسيت بهالشعور
اول الواصلين كان ريال من عمر ابوي
و الصراحه تقال يعاملني مثل بنته
سلم و رحب فيني و قال لي جم نصيحه
الله يذكره بالخير و يجزاه خير
يابو له النسكفيه و البسكوت
عزم علي
بس انا كنت للحين مو متعوده على الريوق مثلي مثل باجي جيلي
فشكرته و قلت له لا والله يا بو فلان ما اتريق
طبعا عطاني محاظره طويله عريضه عن اهمية الريوق
و عطاني جريدته عشان اتسلى فيها
و قال لي ترى الجريده بس اول نص ساعه و بعدين ممنوع
ابتسمت و بديت اتصفح فيها
و انا اتصفح وصلت الدفعه الثانيه
كانو ثلاثه
الاولى اهي مسؤوله القسم باء و اهي انسانه منطويه و غيوره جدا
ما تسمع لها حس
و جفسه شويه (الجفسه)
يعني اذا سمعت لها حس بمعنى انها اذا تكلمت معاك تتحسف انك سمعت لها حس
الثانية اهي وحده شرسه ممممم شاطره بس شرسه و لا تبي تعلم احد اهي كانت مسؤولة المجموعه الف بس صارت مشكله و عاندت ادارتها و طلبت اعفاءها من المسؤوليه
تعرف كل شي و لا تبي تعلم احد اي شي (الشرسه)
الثالث اهو رجل هندي لا يجيد اللغه العربيه و لا الانجليزي (الهندي)
هههههههههههه
و هو مسؤول القسم الف
شاطر بس نحيس و يخاف يعلم احد
و اعلن اكثر من مره متى ما استغنو عنه راح يطلعونه لانه مو كويتي
طبعا سلمو و سالوني شلونج شخبارج؟
من هالسوالف
و بوقتها دخلت رفيجة اللي قاعده مكانها انا
مممم
شقول عنها
اهي طيبه
بس متقمصه دور المصلحه الاجتماعيه و تقط كلام ما تثمنه (المصلحه)
و اهي اكثر المجودين ترحيب فيني
دخلت وراها الاكثر مرحا فيهم بس لها عرات يعني مزاجيه
و وين مصلحتها تحب الاضواء و تعرف شلون تبرز نفسها (مزاجية)
اللي بعدهم دخل واحد يركض يبي يلحق على البصمه و دش ينافخ طبعا بوقتها ما ادري شالسالفه انا دريت بعدها انه تاخر عن البصمه و انها بالثواني تحسب هذا بروحه قصه و طبعا لقبه (الجنغل)
وو قبل جذي عرفتكم ان مسؤولتي عيوز و حنانه (الحنانه)

في ثنتين باجازه
اللي قاعده مكانه محترمه و طيبه و حبوبه (الحبوبه)
و الثانيه احسها مثل اخت طيبه و تنصح و تساعد (الطيبه)

طبعا كل الموجودين رحبو فيني و سولفو شويه
الحمد لله اني بوقتها كنت ارد عليهم و اسولف
مع اني كنت مرتبكه بس بعدين بعد مرور سنين دريت انهم ما حسو بارتباكي


المزاجية عزمتنا كلنا على الريوق عشان انا انظميت لهم و لاول مره اشوف انه اللي يعزم على الريوق يسال كل واحد شنو تبي؟؟
المهم طاف هذا كان عالم ثاني بالنسبه لي
تدرون اول وظيفه لي
المهم على الساعه 9 و نص وصل الريوق
و احنا قايمين ناخذ كل واحد طلبه اطالع الا الجنغل لابس انعال زنوبه
((تكرمون))
طلعت عيوني انا
@@
مسكين ناسي و ياي بنعال زنوبه مره ثانيه خايف يتاخر و مرده تاخر
؟؟
كان المفروض اني اكون ضم المجموعه باء
و بدو يعلموني بس عالخفيف لانهم وسط مشروع
في اليوم الثالث انتبهت انه الجنغل هم بنعال زنوبه
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا يا داركنس السالفه فيها ان
لازم تعرفينها
و رابع يوم قاعده احفظ نفسي اول ما يوصل الجنغل قومي جنج بتفتحين الدريشه و و طلي على ريوله قبل لا يقعد

و فعلا
اول ما وصل اقوم و اسوي نفسي بفتح الدريشه و اطالع الا لابس جوتي ((تكرمون))

قلت اشوه اليوم ذكر

على الساعه 12 اقوم للصلاة و الا اهو ياي من دور ثاني بنعال زنوبه؟؟
((تكرمون))
لألألألألألألألألألأ

هذا يتمشى بالمؤسسه بنعال زنوبه؟

طبعا نعال زنوبه بقت سر من اسراره لوقت طويل
تمر ايام و اسابيع و اشهر لتتليقف المصلحه و تساله
"جنغل ليش تلبس نعال زنوبه؟؟"

يرد عليها
" والله انا مقاسي 48 و ما القى الا 47 و ريلي تعورني فمن اوصل اقط الجوتي و البس النعال "

ههههههه
!!


في الحلقة القادمه
" اول اجتماع في حياتي"