Tuesday, June 24, 2008

راقصه على بوابة المؤسسه

نهاية الشهر الاول
واو
راتب؟
وناسه
سوق و مشترى هديا
امي
امي العوه
ابوي
اخواني؟؟
لا اخواني الشهر الياي
انا ابي حقي؟
ما احب اني ابدي نفسي على احد
بس جد كنت ابي هدوم و ملابس
اذكر امي بس تطالعني و انا اشتري و تضحك
تقول اول مره تشوفين الاسعار؟؟

هههههههههه
مو تدرون قبل بس اخذ و ما يهمني
اهلي اللي بيدفعون
!!
انا قلت لكم اني كنت مع مجموعه باء اللي اهم
الجفسه
الطيبه
الحبوبه
المصلحه

و على نهاية الشهر اضطرو انهم ايبون لي مكتب و قلقصو المكاتب
لانه الانتقال تاجل و المره بتداوم ؟
عاد لما يابو لي المكتب
داركنس ما صدقت على الله
يابت شغلها
طبعا دببه
و مكان للاقلام و اسمي على قطار
:)
اول ما حطيت الاغراض الكل ضب على المكتب
جنه شي غريب
لا و بعضهم يلعب بالقطار
سووه لعبه
هههههههههههههه
و يسالوني من وين؟
يحليلهم بيشترون
لا و اذا رحت و رديت القي واحد فيهم يلعب فيه
!!


بعد حوالي الشهرين من تعييني
طلع التقييم لكل الموظفيين
كان يوم لا ينسى في حياتي
الجنقل شاش و لا رضى يهدي
و الشرسه تشيش فيه
و اهو يرغي و يزبد
و المزاجيه هم شايشه
و هم الشرسه تشيش فيها و فيه
و كل ما هدو
صبت الشرسه البنزين على النار
اي الهندي لما عينونه بس كان له ست اشهر و عطوه امتياز و بونص
و انتو لانكم كويتيين
و انتو لانكم
اهم
و انتو
!!!!
تعرفون اللي بالكارتونز لما الشخص يبتهر
جذي انا
و خايفه بعد كنت
المهم
ما وعيت الا الحنانه مناديتني و بلغتني اني راح اكون بقسم الف؟

هو ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع الهندي
والشرسه
و اللي مثل ابوي
و الجنغل
و المزاجيه؟؟؟

قلت لها ليش؟
جان تقول حاجة العمل
سكت
بعد يديده ما ادري شالسالفه
و طلعت منها تقلتني المزاجيه شنو؟
قلت لها
ما وعيت الا المزاجيه تبتسم؟؟
ابتسامه انتصار
هو شالسالفه؟؟

بنفس اليوم يت مذكره ان باجر اكو اجتماع رسمي بالادوار العليا
لمناقشة التقييم مع الحنانه
!!!

المزاجيه قدمت اجازه؟
مو كان مو عاجبها التقييم؟
استغربت
!!


و جاء اليوم الموعود
و كان هذا اليوم يوم الشرسه بكل المقاييس
شيشت الجنقل و خلته في اقسى حالات الغضب
و دخلنا الاجتماع
و بدت الحنانه
" السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اليوم احنا مجتمعين عشان اشرح لكم النقاط اللي يقيم عليها كل واحد فيكم
........
"
الجنغل يصارخ و بعالي صوته:
"حنانه انا صار لي 16 سنه ما
حنانه و هو يصارخ بكل برود
" جنغل جنغل.... اسمعني جنغل"
جنغل:
"ما اخذت بونص"
حنانه بوسط صراخ جنغل
" ههههه يا خيي ما يسمعني؟؟"
جنغل بصوت ترتعد له الاجدر
شسمع شسمع؟؟؟
اقول لج 16 سنه ما اخذت بونص
و السكرتاريه كل سنه
شنو هالظلم
حنانه بكل برود
" لا جنغل اهم طبيعة عملهم غير"
يرد عليها بعصبيه
قلتيها احنا شغلنا مو طباعه و بريد
احنا نكرف
ترد عليه ببرود
لا يا جنغل اهم ترى يكرفون
شنو يكرفون انزين انا شغل 16 سنه ما يستحق بونص؟
16 سنه و انا اكرف و اشتغل
انت حاول و ان شاء الله السنه اليايه
والله يا حنانه انتو ما راح يعجبكم شي
انا لو البس لبس رقاصه
و اوقف على باب المؤسسه
واللي يدش اهز له شويه
و اللي يطلع اتشخلعله شويه هم ما يعجبكم
و لو اسوي الشغل كله السنه اليايه بتعطون البونص هذي

!!!!!!!!!!!

طبعا انا عيوني كانت طول الوقت طالعه بره
و اشويه و ابجي من الخرعه
ريال و يصارخ
اصلا تسمرت مكاني من الخرعه
لحظه لحظه لحظه
!!!
منو هذي

جنه اشر علي بطريقه غلط؟



امبيه انا مالي اسم؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟

الحلقه القادمه
باخذ بريك من قصة هالموظفه و تالي ارجع

:)