Monday, May 4, 2009

سبيل الخلاص

الجزء العاشر من سهام النور


ضجيج يكاد ان يصمني
هدوء بالمحيط
و صراخ بداخلي
أ اذا دهست مشاعرنا
تعارك القلب و العقل؟
بانين و ونين
يصم المقله
فلا تسمع الرجاء
بالتوقف عن ذرف الدمع
!!
جنون معترك المشاعر
يعارك الروح و القلب و العقل
فيتآكل الجسد
و تضيع الرؤيه

الو ليش ما تردين؟

صوته الغاضب يقابله صمت بارد

نور ما تسمعين؟ شهالاسلوب؟ ترى قلة ادب اللي تسوينه

قله ادب

صوت هامس

اشوه ما فيج شي كنت خايف عليج

بزفير ارتياح صادر من القلب

لا ما فيني شي .. شخبار مرتك

صمت شاحب

زينه

يعني جذبت علي؟

لا انا ما جذبت انا قلت لج منفصل و انا فعلا منفصل عنها بالمشاعر

جاسم انتهي خلاص

..

و اضيع انا من بعدكِ
امشط الذكريات
و العن يومي و غدي
اركض بالدروب
علني اجد المنفذ اليكِ
اكرهني
و اكرهه الوجود
و اكرهه ضعفي لاحتياجي اليكِ
اتوسل اليكِ
اذل نفسي
علكِ ترحمينني مما انا فيه
و تبقين انتِ صلبه كصخر جلمود لا يؤثر به الزمن
كم كان رخيصا حبكِ لي
و كم كان سهلا عليكِ بيعه
بكل راحه تخليتِ عني
و كانني لم اكن يوما حبيبا لكِ
و لكني احتاج اليكِ
فانتِ المنفذ الوحيد لي للهروب من واقعي من سهام
سهام تحولت بناظري كابوس
ابحث عن باب يجعلني استفيق منه
ان كانت مشكلة المتزوجين انهم لا يتزوجون زوجاتهم كفرد بل يرتبطون بعائله كامله
فانا مشكلتي كانت و نتجت و تفاقمت لانني ارتبطت بها هي فقط دون عائله
و تفننت هي بتذكيري بانني مسؤول عن هذا
و طالبت بالتعويض
و لكنني كرهتها و كرهت نفسي لارتباطي بها
احتاج النور للخلاص من البؤس الذي اتنفسه كل ثانيه
و للحصول عليها
لابد من التخلص من الكابوس
من سهام

سهام انا تعبت منج و من العيشه معاج و ماني ملزوم اعيش هالعيشه
سهام انتي طالق و ما عندج عندي الا النفقه و يا ريت تتركين البيت هذا باجر و انا راح ادور شقه لكم
..

من اكون انا
من انا
بعت سهام
انا بعت سهام
لم ابع اهلي فقط
و لكنني بعت سهام من اجل واحد
واحد
واحد
واحد باعني دون اي اسباب

..

النور خلاص طلقتها الحين انا لج بروحج

عفوا جاسم انت مو لي و انا ما ابيك تكون لي

ليش شنو صار؟؟مو انتي كنتي معترضه اني متزوجها مو مطلقها انا طلقتها عشانج عشان ترضين و نرد لبعض

احنا عمرنا ما راح نكون لبعض و انا اعترضت على الخداع مو على الوضع

بس انا لو قايل لج من البدايه اني متزوج جان انتي ما خليتيني اقرب

و تعترف؟ جاسم انتهي انا باجر مسافره اجهز انت كنت سبب رئيسي بتغيير تفكيري و رضوخي للعادات و التقاليد انا ما راح اتحدى اهلي عشان واحد و راح اتزوج على اللي يوافقون عليه و انت رد لمرتك احسن لك و انسى اي شي ثاني

..

سهام انا رديتج

و انا لعبه

بدون نقاش لانه النقاش بتخسرينه شوفي يا ترضين يا بقطج و باخذ عيالي منج فاهمه


ينزل الليل الارض
و يبدأ بتنفس الاضواء على شوارع المدينه
الحركة ترقص بخطوط متقاطعه على تمبو الحياة الذي لا يتوقف
هناك تقف سهام
تصارع الدمع بمقلتيها
تملئ عينيها بالدموع
فتختلط جميع الخطوط
من قال ان الحب يدوم
من قال ان شعلة العشق لا تنطفئ
من كذب بان الحب هو الهديه الجميله
و به يكتب للحزن نهاية
تسقط دمعه مشتعله بنار الخواء من الداخل
تحرق ناظريها ثم وجنتيها
فتزفر النفس المحبوس بداخلها
للحظات كأنها الدهور
بحرقة الدمعه و اختناق الزفره تعود للارض
تكتشف انها تاهت
اين هي
لقد ضاعت من نفسها
لمن تلجأ
؟
لقد ضحت بالاهل و الاصدقاء من اجل واحد




تمت