Sunday, December 7, 2008

العيد عيدين

عيدكم مبارك
و عساكم من العايدين الفايزين
و قولو امين
عسى ربي يكتب لنا حجه السنه اليايه
:)

اتمنى انكم تشاركونا ذكريات العيد
في مدونتنا
شاي الضحى


8-12-2007

هو يوم يشهد له التاريخ
و يقف الجميع احتراما
هو
يوم انشاء مدونتي الغاليه
كل عام و انتم جميعا بخير
بهذا اليوم
دخلت الى هذا العالم الذي اجهله
دخولي كان متواضعا جدا
و لم اتصور ان يكون وجودي هنا مهما لي
و لكنه كذلك اليوم
وجدت هنا جميع الفئات
و جميع انماط التفكير
تشرفت جدا بان اكون بهذا الوسط
رغم تحفظي على بعض الامور
و لكني اتشرف بان التقي و ان كان عبر شاشه
معكم كنتم لي اخوه و انا اشكركم من اعماق قلبي
قرات مدونتي
اكتشفت انني كتبت كثيرا عن حالات حولي
و قرات الردود
لاكتشف انهم صدقوا انها انا من اتكلم عنها
سعدت لهذا
اذ انهم شعرو بصدق الكلمه
و لكني لست جميع الحالات
و اكتشفت امور اخرى
اكتشفت اني صرحت هنا بين صفحات هذه المدونه
بامور لم افصح عنها لم حولي بعالمي الحقيقي
كنتم لي متنفسا
و ان كان بشكل غير مباشر
مع قرائاتي للمدونه
حاولة ان اربتها
و خرجت بالتوب تن
ارجو منكم ان تقرئوهم

:)

فاز بالمركز العاشر


تمر سنين من عمري
و الاحقها مع همي
يزيد الهم باحزانه
و اجي انا على همي
ويجي هالعام
ينسيني حزن اعوام
يجي هالعام
مسح همي
عطاني انسان؟
يجي هالعام
يحملني حزن اعوام
يشيلني هموم كبار
يحط فوق الحزن جبال
؟
يقولون السنه باجر؟؟
!و انا ما عشتها لليوم


فاز بالمركز التاسع

"التسامح"
...هو حوار ينبع من عقل الشخص و ينتهي بعقول المجتمع
... هو توازن فكري و نضوج انفعالي ... هو الايمان

لقرائة بقية النص اضغط هنا

فاز بالمركز الثامن

سمعو معاي هالقصه
قبل جم سنه
بنو ناس اشراف سفينه
بنوها من شجر محد يبيه
بنوها بحب كبير

لقرائة بقية النص اضغط هنا

فاز بالمركز السابع

تجلس مع احدى زميلات العمل
لتفاجئها بسؤال
"فلانه انتي ما يتقدم لج احد"
تصمت و تنظر اليها بابتهار
لتصدمها الصدمه الثانيه
"لا تتشرطين وايد لانه ما راح اييج اللي تبينه"
و هل كانت تعرف ماذا تريد الاخرى؟؟


لقرائة بقية النص اضغط هنا

فاز بالمركز السادس

4
يقتله الشعور بالعطش و الجوع
هو محروم
يريد ان يرتو
يريد ان يشعر بالشبع
يتخيل كاس ماء
يسكره هذا التخيل
و لكن لا يغنيه
يتصور وليمة طعام
فيكاد يجن من الحرمان


لقرائة بقية النص اضغط هنا


فاز بالمركز الخامس

يا نجوم الليل ساهريني
و ابقى معي و لا تودعيني
اوعديني انج باقيه
بالسما الصافيه
و ابقى انا على العهد
اساهرج طول الامد

لقرائة بقية النص اضغط هنا

فاز بالمركز الرابع


صوت تنفسه
..
هل له نفس التاثير على جميع النساء؟
ام انني امراة تمّلكها فارس الزمان؟


لقرائة بقية النص اضغط هنا

فاز بالمركز الثالث

حكايتنا غير عن اي حكايه

فيها النهايه اغرب من الحكايه

هالحكايه الشاطر فيها ما انتصر

و الغدر اهو اللي قدر

لقرائة بقية النص اضغط هنا

فاز بالمركز الثاني

سلسلة هو و هي

اضغط هنا


فاز بالمركز الاول

البوم صور
تذكرون ذيك الصور

اللي فيها كنا نلعب تحت المطر

و تلعب معانا بنت المطر

تحاول تنخش تحت اوراق الشير

و ندور عليها بكل صبر

شوفي هذي
لما كنا نركض على يال البحر

كاهو اخوي يبني قصر

من رمل البحر

و هذي عمتي اللي كبري معاه

تزين القصر

!!كاهي فلانه

كانت معانا؟
في ذاك الزمان
كنا نحسب الجيران من باجي الاهل

كاهو ابوها و باجي اخوانها

شوووفوو هذي

هههههههههههه
لا يا ربي

شهالهلاقه؟؟

يمكن انها الموضه بذيج الايام؟

تراني نزاكه

:)

و هذي ثانيه

فيها انا

كاهو ابوي

بحظنه اخوي

لألألأ
هذا ولد عمي يكون

حسبت اخوي
اصلا اهو رابي معانا






ايه السنين من عمرنا تمضي

صاير الزمن بسرعه يمشى


الا تعالو بنشدكم



متى اخر مره دز باب بيتكم احد؟

جار و الا من الاهل؟

!بلا اي موعد و لا اي سبب؟
============


كل سنة و انتو سالمين يا رب