Monday, December 15, 2008

اعتذار


اتت تحمل بكفيها اعتذار
تخطو خطوتها برجاءٍ و استحياء
و تجرات بسؤالها
ان كنت اقبل ذاك الاعتذار
تَبَسَمَتْ بدهاء
و انكرت حزناً اهدته لي
و استكبرت
تحدتني باقوالها
و باننا جميعا نخطأ بالحياه
و هل هناك من لم يغدر به قرارهُ
و ان كنا جميعنا نخطا
فهل اقوى انا على الانكار
كانت تحدثني و الفكر مشغولٌ بالذكريات
يوم اتتني تنهي بيديها عمري
حين تبسمت كالهرةِ بمكرٍ و دلال
و اخبرتني بصوت يعلوه نبرة الانتصار
روت لي بداية فصول حياتها
و فصل لعبتنا قد ولى و زال
و باني سحرٌ قد بخره ضوء النهار
هزة يدي تنبهني من الافكار
ساد صمتٌ
بيننا
ارتكب جريمةً بالكلمات
و تنهدت بخوفٍ من اللحظات
تنهدت لتكسر حاجز الكبرياء
فتبسمت لها لاهديها امناً و امان
و ايدتها باقوالها
و بان العفو من سمة الكرماء
و سالتها ان كانت كريمةً
لتجود علي بعمرٍ مضى
ليعود اليَّ ما قد ضاع
و تعطف علي من دمعٍ
جرح مقلتي حتى نزفت منهما الدماء
فان جادت علي بذلك
و اكثر
فانني لن اقبل منها اي اعتذار
فكيف انسى
ما جرعته لي من الآلام و الضياع
و كيف احيا من جديد
و قد اماتتني
و ابقتني محسوبٌ على الاحياء


=====
مرحبا
اول شي النص اللي فوق ترى خيال بخيال
لانه الردود جنكم صدقتو
اللي اكتبه اهني خيال
و ليس من تجاربي الخاصه

الحين بعطيكم مزاجي هاليومين
امبيه مبدعه انا
:)


منهو حبيبك غايتي بس أهنيه ..
على حسٌن حظه عشانه حبيبك ..
أنا أشهد إن الله يحبه ومعطيه ..
إلي هداك الرب يصبح نصيبه ..

يلي خذيت من الحلا كل مافيه ..
ومن الطبع كل الخصال الحبيبة ..
تسحر بهمساتك عقل من تحاكيه ..
مع خف دم وملح ماينحكيبه ..

لك حق يوم تموق وتحس بالتيه ..
الله وهبك أوصاف زينٍ غريبه ..
قبلك وانا بعض الجمال ألتفت فيه ..
وعقبك ظهر بكل من شفت عيبه ..

لنك الاغنية