Tuesday, July 29, 2008

اول تاق

تاج من نعكشة

عشان خاطر احلى نعكشه بالعالم حنجاوب

:)

بدأت تدون من امتي ؟ و دخلت العالم ده ازاي ؟
بديته من الثامن من ديسمبر 2007
هي الحكايه اني كنت احن على بيس ندشه مع بعض لاني كنت متهيبه الجو و كانت اهي رافضه بعدين لما شلت الفكره من راسي يت اهي و قالت تبي مدونه و ما تبي تفتحها الا اذا انا دشيت اول بالبدايه ما كنت ابي و كنت ابيها تدش بروحها بعدين دشيت عشانها و تولعت اكثر منها

:)


ايه كان انطباعك في البداية ؟

انا كنت اقرى المدونات قبل سنه من بدايتي بالتدوين و للعلم القراءه تعطيك صوره اخرى يعني لما تدخل العالم تكتشف اشياء يديده ناس كانو عاديين بالنسبه لي صارو وايد عزيزين علي

انطباعي الاولى اني كنت اشوفه عالم كبير و مو عرفه اتعامل مع المدونين ما ادري شنو ممكن يفكرون و بعدين ما ادري شنو اكتب عنه يعني كنت اكثر خجلا من الحين بس هذا العالم يملك سحر يجذبك و يخليك تسترسل بالحديث


مين أكتر واحد بتهتم بتعليقه علي بوستك الجديد ؟

على حسب نوعية البوست يعني على سبيل المثال البوستات اللي اتكلم فيها عن احساس او غربة او ضياع استمتع بردود استكانه و الزين و خروفه و نجومه استانس لما خروفه تهددني و الا تزفني و الا لما نجووومه تتفاعل بصوره قويه :) ترى انتو الاربعه عسل صج
و البوستات اللي فيها عمق تفكيري و سؤال محير بلا شك انطر رد اخو بوراشد لانه دايما يعطيني رؤيه يديده للموضوع و منظور اخر للقضيه بزاويه اخرى
بس ما انكر اهمية ردود الاخرين يعني كل واحد اخذ من وقته و رد علي انا جدا شاكره له و كان لي الشرف بتواجده اهني
و من اهم الاشخاص اللي استانس بردودهم اهو اخوي محسد


مين اتعرفت عليه من خلال المدونة و نفسك تتعرف عليه في الحقيقة ؟
كلهم لانهم كلهم محترمين و انا تشرفت اني كنت معاهم بهالعالم


بس ملاحظه انا ابي يا اتعرف على الكل او ما اتعرف على احد ما ابي حل وسط


ههههههههههههههههه


ايه أهم حاجة اتعلمتها من عالم التدوين ؟

ان بالعالم اكو وايد ناس طيبين و محترمين و ان من الممكن انك تعز ناس ما صادفتهم بحياتك

تعلمت ان الكويت فيها وايد ناس تحبها بصدق و الله يزيدهم و يقويهم و ينصرهم لنصرة الكويت


ايه أكتر حاجة كرهتها ؟

مممممممممممم وايد اشياء

الاحزاب اللي بين الدونين شي يحزني


و اذا المدون نسى ان اكو بنات تقرا

يعني اظن نستاهل ان الناس تحترمنا دام احنا محترمين نفسنا؟

ممكن تدي مثال عن اللي بتحلم تلاقيه ؟
احلم ان الكل يكبر راسه و ما يعاند و يناقش بموضوعيه و الخلاف بالراي لا يعني اهانه لعقلية الطرف الاخر و التدني الى مستوى السب الخلاف بالراي يعني ان باب النقاش مفتوح و للموضوع الواحد عدة جوانب و عدة نظرات لعلاجه و هذا شي يجب ان نسعى لتطويره و انتشاره


حاسس ان التدوين له تأثير ؟
اي له تاثير و تاثير قوي و هذا شي ايجابي اذا عرفنا شلون نستغل هالشي بطريقه سليمه

طيب كلمة أخيرة ؟
اول شي اشكر نعكشه و جدا انا مبسوطه اني تعرفت عليج و انتي بنت زي العسل و ربنا يحميكي و يوفقج


و للي يقرون لي انا جد احبكم و اعزكم و احترمكم و اتمنى منكم التوجيه لانه رايكم يهمني

:)


أوجه التاج

ههههههههههههههه اوكي احلى بارت بالتاج

ودي اوجهه حق بيس بس اهي بتسافر و بتحقرني و ما راح تسويه عشان جذي بعفيج منه

:)

اوجهه حق