Sunday, July 27, 2008

تابع ليوميات موظفه

مرحبا
ادري من زمان عن هاليوميات بس كل مره بكتب شي اتوهق مو عارفه شلون اعبر لكم عنه
المهم اليوم قررت اكمل باجي الحكايه
سامحوني ان خربطت بالاحداث لانه الاحداث صايره قبل جم سنه
تذكرون اني قلت لكم اني تعينت مع موظفين اكبر مني باكثر من عقد من الزمن


في هذي الاثناء كانت الحنانه ما تبي تعطيني شغل لين ننتقل للمبنى اليديد
تخيلو من الساعه سبع و نص لي الساعه 2 تكون محبوس بمكان واحد بدون اي وظييفه
اهني بديت احس بالحبس
كان لازم القى طريقه اسلي نفسي فيها
كان في ادارتين بالدور اللي احنا كنا فيه
و الاداره الثانيه كانت سكرتيرتهم اصغر مني بسنه
يعني على الاقل في احد من سني
تعرفت عليها و تعرفت على السكرتيره الثانيه اللي كانت لبنانيه
بسميها المهضومه
صرت انا و اللبنانيه ربع
كل يوم الصبح سوالف و ضحك
عن طريقها تعرفت على بنات الاداره الثانيه اللي اهم مهندسات
كانت عندي اول نصف ساعه هي اجمل نصف ساعه بالدوام لانها كانت ضحك و غشمره و موضه و لبس و صبغات و خرابيط البنات بالضحك
كان يفصل مكتبي عنهم زجاج
عقب النصف ساعه من الضحك مع المهضومه و مع الحليوه مهندسه من المهندسات كنت انحبس بمكتبي اللي يفصلني عن اللي من عمري تقريبا زجاج
وحده فيهم ماكانت تيي قبل البصمه بمده فكنت اسولف معاها بعد ما اتوجهه لمكتبي عبر الزجاج
كانت هذي ام عمر
تطرق الزجاج كل صباح لتصبح علي
اذكر اول حوار بيني و بين ام عمر
:)
سالتها فيه جم صار لج تشتغلين؟
فجاوبتني
بكل دهشه قلت لها ما شاء الله
قالت ترى بسرعه السنين تمر
و فعلا صدقتي يا ام عمر بسرعه السنين تمر

بهذه الاثناء كانت بيس تداوم بالمبنى الجديد فكنت انا ما اعرفها و لا اشوفها
بس اسمع ام عمر و الحليوه و المهضومه دايما يطرونها بالخير و بوش بوش بتداوم اليوم اهني و الا بوش بوش بتمرنا

انا ما كنت اعرفها فما كنت مهتمه لها
و اتى اليوم الموعود


كانت بيس او على حد قولهم بوش بوش بتداوم عندنا
و كعادتي كل صباح اكون مع المهضومه
لقيت بيس هناك معنا
اتغشمر مع المهضومه لتقاطعنا بيس بمزحه غريبه من نوعها
اتطلع اليها مذهوله
افكاري تحدثني
" تتهاوشين معاها؟؟ لا انتي يديده طوفي "
في تلك الاثناء ادخلت بيس القائمه السوداء
هههههههههههههههههههههه
و انهيت حواري مع المهضومه على عجاله و تعذرت باعذار واهيه و انسحبت من الجلسه
طبعا ما كنت النص ساعه عاجبة لا الحنانه و لا مديرتي فامرتني الحنانه اني م اوقف اسولف مع السكرتيرات

!!!

@@

بوقتها ما عرفت ارد عليها
بس كان المفروض اهي من نفسها تعرف انها ما شرتني انا اكلمهم قبل الدوام الرسمي
و الا اهي تحسب اني من ادش الدوام صرت عبده لها؟؟

كنت بذاك الوقت ما ابصم و اذكر اكثر من مره اطلب من السكرتيره انها تسال لي ليش انا ما ابصم و مسكينه السكرتيره تتصل على شئون العاملين و اهم حاقرينها

و فجاه
بيوم من الايام
يدق التلفون اشيله
الو
الو داركنس
اي نعم امري
انتي ليش ما تبصمين
ما عندي بصمه
ليكون عبالج انج مديره
.....
ما تشوفين الناس كلها تبصم
.......
ما تفتهمين انتي
......
و الا معفى عنج
......
اشفيج ما تردين
انا و كاتمه البجي و ويهي يقولب حمر اخضر اصفر كل الالوان ترى الاسلوب اللي كلمتني فيه كان جدا سيء و قد ما حاولت اصفه لكم هم ما ينوصف
انا قلت لهم بس محد رد علي
اقول يلا الحين تعالي الدور عندي اسوي لج بصمه

!!!!!!!!!!!
سديت التلفون بجيت بجي
اللي سيده من مكتبي على مديرتي
و الله فديتها مديرتي اخذت حقي و زياده
و هذي اللي دقت علي تاسفت لي بالتلفون و لما رحت لها
لا و خلتها تيي تعتذر مني عند مكتبي

:)

الحلقه القادمه " فوق انه جنقل طلع جذاب"

سامحوني اذا كنت مليقه
عشان اخفف من ملاقتي

مصري كاتب رسالة بالانجليزي
Dear Friday
عزيزي جمعه//واحد صاحبه

when I was in the lady first yesterday i saw a piece of girl
اول امبارح وانا ماشي في السيده شفت حته دين بنت

she was egg and sweet
بيضه وحلوه

i said: ya earth keep what on you
انا قلت: يا ارض احفظي ما عليكي

a hundred evening on your eyes ya beautiful
ميت مسا علي عيونك يا جميل

she said : poison
قالت : يا سم

i said : poison from your hand is poison poison ya moon
قلت : السم من ايدك يبقي سمسم يا قمر

she shouted in me : yes yes your mother soul.
صرخت : نعم نعم يا روح امك

do you remember me one of them
أنت فاكرني واحده من اياهم

collect your self or i will collect the street on you ya omar
لم نفسك ولا الم عليك الشارع ياااااااا عوووووومر

the girl entered my brain
البنت دخلت دماغي

i said : why like this ya daughter of people
قلت : ليه كده يا بنت الناس

i want you on the book of god and his profit
انا عاوزك علي سنه الله ورسوله

the boon on me i write my book on you tonight
ندر عليا اكتب كتابي عليكي الليله

she laghed and said on your slow on your slow
ضحكت وقالت: علي مهلك علي مهلك

write the book one piece? not talk on me first
تكتب الكتاب مرة واحده؟ مش تتكلم عليا الاول(يعني تكلم أهلي)

i shouted: i die in the cream ya thousand whites morning
زعقت: اموت في الحلاوه يا الف نهار ابيض

i am going to talk on you right now and writ my book on you
انا رايح أتكلم عليكي حالا واكتب كتابي عليكي