Monday, July 28, 2008

التنوره!!؟؟

ملاحظه اجلت " فوق انه جنقل طلع جذاب"

بعد نصف ساعه من الضحك
كنت اروح للمجموعه الباسله
في قفص زجاجي
الهندي النحيس اختفى في يوم من الايام
اليوم اللي وراهم هم كان مختفي
واللي وراه هم مختفي
؟؟
المهم قوم اللي كان طيب مثل ابوي دق عليه
طلع فقير و اهو يصب البنزين طاش البنزين و احترق
و احترقو ايدينه
فكنت في ذاك الوقت بدون تيم ليدر
و شدعوه تيم ليدري تيم ليدر
المراد
يا داركنس بتنفجرين من الملل؟
الحل
انقذوووووووووووووووووووووني


تدرون شنو سويت؟
شريت مجلات الكلمات المتقاطعه
بديت اشتري بالهبل
و احل
صرت خبره فيهم
ههههههههههههههه

هم هالوضع ما عجب الحنانه
شنو سوت؟؟

نادت الشرسه و قالت لها علميها
جدام الحنانه تبسمت الشرسه بكل براءه و قالت ان شاء الله حنانه
و من طلعنا من مكتب الحنانه و اهي تنافخ
انا مو تيم ليدر انا تركت لهم التيم ليدر انا مالي خلق اعلم انا تعلمت بروحي و شتبيني اعلمج و ما تتعلمين الا اذا يت مشكله و اذا يت مشكله ما يبون متدربين يبون ناس تحل المشكله بسرعه و احنا شغلنا فلوس و انا بانيه النظام بيدي و انا و انا

؟؟
تعرفون ويه آلى ماكبيل اذا توهقت؟
بالضبط بالضبط
لا لا
اقول لكم بالضبط يعني لا اكثر و لا اقل
!!
و كل ما اروح اقول لها الحين تعلميني
ترد علي اليوم مالي خلق
او مشغوله انا
او تعبانه
او بستاذن
او
او
لين نادتني الحنانه مره ثانيه
جان اتوهق شقول؟
ما ابي اصير فتانه؟؟
الحنانه تسال و انا بس اطالعها ماكو اي رياكشن
نادت الشرسه جان تقول بكل وقاحه اني انا ما ذكرتها؟؟؟
ابتسمت و قلت الحين نقدر نقعد مع بعض
و تقدرين تحددين لي ساعه كل يوم من وقتج
ههههههههههه
حسيت انها بتذبحني
و فعلا صار اللي قلته
بس تعلوم مو مثل اي تعلوم
هذا سهل و هذا تعرفينه و هذا جذي و هذاك جذي و هذا
بدون اي معلومه مفيده و لا اي شرح

ما تبي تعلم


بعد ما داوم الهندي قامت الشرسه و راحت للحنانه و قالت لها خلي التيم ليدر يعلمها
و فعلا هذا اللي صار
بس اتحدى اي واحد فيكم انه يفهم من هالهندي جمله واحد
شوفو انا بعد جم سنه بديت اجمع الكلمات
و الكلمات المتقاطعه عطتني خبره بهذا المجال


!!


الطيب و الجنقل كانو يختفون اغلب اوقات العمل
يعني تقريبا من التسع و نص لي الوحده
و لما ايون كانت هناك صدمات لي
من تلك الصدمات
الطيب كان وايد محترم و خلوق و يحترم مرته
فكان الجنقل يطفره و يقول له انك سكانه مرته
و يبتدون يتناجرون
لتتدخل الشرسه و المزاجيه بالموضوع
و باسهاب كبير
لكم ان تتخيلو الى اي مدى؟؟
صدمه اخرى
عندما يحدث الجنقل زوجته بالتلفون
للعلم مرته اهي بنت عمه
يكلمها بصوت عالي
انتي ما تفتهمين؟
حم......ه
بق.......ه
يا بنت .....الخ
و الا انا مو قايل لج ما تروحين بيت اهلج
يلعن ا...ج لا ابو ....ج

صدمه اخرى
حين فتحت المزاجيه و الشرسه مع الطيب و الجنقل قضايا الحب
و جم مره حبو بحياتهم
!!!!!!!!!!!

امبيه لألألألألألأ

ذكريات لا تنسى
انا لو اكتب مسلسل مو احسن لي؟

اي على فكره اني احط بيس بالبلاك ليست لمجرد انها تغشمرة معاي هذا شي الجميع يستغرب منه
لانه بالاول بيس مو من النوع اللي تتغشمر مع الناس الا القراب منها
و ثانيا على حد قول اللي حواليني اني وحده اكتف يعني احب اختلط بالناس
بس بيس تغشمرت معاي لانها كانت تسمع عني من رفيجاتها و كانت حابه نتعرف بسرعه
هههههههههه

اتوقع انها تحسفت
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

;p

من المواقف الطريفه اللي صارت لي باول حياتي العمليه
و انا طالعه من المؤسسه
امشي لي المواقف و ماشه لا بي و لا علي
اركب سيارتي اشوف وحده تهرول و تاشر صوبي
انا هو اكو شي طايح مني؟
التفت وراي ماكو غيري
اطلع من سيارتي
انطر هاللي تاشر
وصلت
السلام عليكم
وعليكم السلام
انتي موظفه يديده
اي نعم امري
انا فلانه الفلاني شفتج مع بنات القسم الفلاني
يا هلا و مرحبا + ابتسامه شنو تبين؟
اشفيج مخترعه
لا ولا شي عادي بس عبالي طاح مني شي
هههههههههههههههه لا انا بس حبيت اسالج تنورتج من الكويت
اي
صج من وين وايد عاجبتني
صدمه + من المجمع الفلاني تلقين المحل بالزاويه الفلانيه
بجم؟
صدمتين + و الله ما اذكر شاريه معاها كذا شغله
اي مشكوره

حياج الله

!!
انتو لو شايفينها شلون تدبج وراي

و ما ادري من متى بس مبين من مسافه طويله
!!!!!!

الحلقه القادمه بتكون الجنقل الجذاب