Friday, March 7, 2008

انا رديت


وحشتوني


اوي اوي اوي


ازيكو عاملين ايه؟


و ازاي طنط و اونكل


:)


رغم اني رايحه مصر لسبب معين و هالسبب ما صار
الا اني حبيت مصر وايد وايد
اول زياره لي لمصر و بصراحه الديره ونيسه
مع اني قبل كنت ما افكر اروح لها
بس الحين لو تيني اي فرصه بروح
يمكن التوقيت اللي رحت فيه نفعني
لانه مو موسم
باختصار مصر حلوه
اللي يضحك بالموضوع ان كل خالاتي يذكرون لنا اماكن اسوقه
ههههههههه
جنه بالكويت ماكو سوقه
انا رحت و رديت ما اجذب رحت السوق
بس ما ستمتعت كثر ما استمتعت باشياء ثانيه
النيل من اهم الاشياء اللي حبيتها
و من اهم الاشياء اللي اصريت عليها
مع انه الوالده كانت معارضه لانه الوقت كان قصير
اهو الـ ؟؟
SPA
رحت لفور سيسون سبا
انا و امي
ثنتينا سوينا
FICIAL
شي خيالي
صراحه كرهت الفيشل اللي بالكويت؟
الخلاصه من هالهذره كلها
ان لما تسافرون فكرو بشي غير السوق
لانه اكو اشياء وايد احلى و قاعدين تضيعونها بالسوقه
و امبيه انا شفت ابو الهول؟؟