Saturday, December 29, 2007

تشره

بشره عليك اليوم
.
و اسال عليك ايام
.
و انشدك ان كنت تشتاق لي
.
يا فرحت الازمان كيف تقدر تنسى انسان قدم حياته لجل دافي الحنان
.
عجزت ابكي عليك مشتاق
.
بكي دمي قبل عيني و انت تشتاق لي
.
لا تقول لي انت غلطان و الا انا الغلطان
.
ارجع لاحضاني و عِِّشِني
.
محيا بدونك لو بين مليون انسان
.
لانك ببساطه تسوى الكون بالنسبة لي
.
انا اسف ان كنت عليك غلطان
.
بس بشره عليك كيف ما تشتاق لي؟
.
و ان كنت علي ولهان ارجع ترى الخفوق عافني
.
------
يا فلان ترى حدك علي غلطان
عدني سفيه و الا صخنان
بس لا تعافني
؟
---------

مسيره يرد مسيره لا ذكر يشتاق
مسيره الود يرده من بعد الفراق
حبيبي و أعرف اطباعه و زعله ما يدوم ساعه
عليه ولهان وشوقي له على عيوني الحزينه بان
انا بلياه جزيرة شوق شواطيها بلا عنوان
حبيبي الطيب يبين فيه و شاري دنيتي بعمره
على طبع الوفا مربيه و عليه ما ترخص العشره
اغنية لمحمد عبدو