Monday, December 31, 2007

2007

تحديث
======
:جائنا النبأ التالي
ورد ان هناك انشقاق قد حدث مع بزوغ شمس السنه الجديده
:::
حيث ان الاتفاق المبرم بين
المدعوه داركنس و الفاضلة بيس
ينص على ان تبقى المهندسه بيس في هذه المدونه حتى نهاية السنه الماضيه
و ذلك لان الاختين في الكثير من المواضيع يختلفن في وجهات النظر
و يتناجرنا كثيرا
دعت الحاجه لهذا الانشقاق
و بما ان سنة 2007 قد رحلت عنا
فاننا نزف اليكم ببالغ الفرح و السرور ممزوج مع حنين كبير و حزن للفراق
قيام و نشأة مدونة
آملين لها تدوينا سلسا مليئا بالمنفعه لها و لنا
و تبقى بيس هي اخت و شقيقه اقرب من الوريد لي
الف مبروك يا بيس
:)
:::::::::::::::::::::
HAPPY NEW YEAR
كل عام و انتو بالف خير
سنة 2007 عطتني و خذت مني
بس تظل احلى سنين عمري
اتمنى 2008 تتحقق كل امانيكم
و امانيي انا بعد
و منها امنيه لصديقتي بيس و عساني منحرم منها اخت و يمكن لو عندي اخت صج جان ما حصلت نفسها عساني ما انحرم منها
:)
و وحده ثانيه لوحده طيوبه حيل و احبها وايد اللي كله تضيع بالطريج
هههههههههه
سواها قلبي


سواها قلبي يا حبيبي وحبك
ما طاعني وأنا عن الحب ناهيه
الظاهر أنه ما يبي غير قربك
عاف الجميع وأول الناس راعيه
عليه ما أوصيك لا صار جمبك
صبح علـيه بحب و بحب مسيه
نبضه وفا و تضيحه كانه يعجبك
صافي ولكن ما لقى من يصفيه
خلا دروب الكل و أخـتار دربك
داريه تكفا قد مافيك داريه
وابشر بقلبن ما يبي غير قربك
يموت وغير محبتك ما سكن فيه
اغنية لاصالة






تمر سنين من عمري
و الاحقها مع همي
يزيد الهم باحزانه
و اجي انا على همي

ويجي هالعام
ينسيني حزن اعوام
يجي هالعام
مسح همي
عطاني انسان؟

يجي هالعام
يحملني حزن اعوام
يشيلني هموم كبار
يحط فوق الحزن جبال
؟

يقولون السنه باجر؟؟
!و انا ما عشتها لليوم

حبيبي كنا نبيها العام

سنة عمري
سنة فرحي
سنة ما بعدها احزان
سنة تكون فيها سلطان
وتتوجني أميرة الزمان
مدينة حبك و حبي

بنيناها صح
لولا غدر الايام؟

منو عنتر؟
منو قيس؟؟
منو يحب بجنان؟؟

هذولي ما عرفوا للحب عنوان


حبيبي تعال نتمنى
سنة يديده
يا علنا نتهنا
تيي فيها و تاخذني
تدفيني و انا البردان
تنسيني جفى الاحلام
توديني بعيد
بعيد هناك
تغفيني باحضانك
تعيشني يا أغلى انسان