Monday, January 14, 2008

وا عليه




كنا نبحث عن من يستمع لنا


من ينصت و يمتص حزننا


و اليوم ياتينا هذا الشخص الينا
بكل فخر و اعتزاز اعلن عن تدشين


مدونة حنان الدنيا كلها





متمنيه لها طيب الاقامه معنا
و التوفيق من المولى عز و جل

==========================


تذكرون العروس

اي ما غيرها اهي

ادري صارت عتيجه

خلاص بسميها عتيجه


:)


بقول لها




واااا عليا وااا على حالي




كنت انا الاول صرت انا التالي




:(




تغيرت علي واااااايد

:"(

قبل كنت انا الحجو اللي تحجيها للناس
!!!!!!!!!!!!!!!الحين يه غيري و تسولف عنه




يرضيكم؟؟؟
:"(


لا و اليوم تقول لي ان شاء الله افتك منج
:"(

يا الله لي رب اسمه الكريم




ملاحظه لا تقرينها يا المتغيره: اهي ما تغيرت بس انا ابيها تحس بالذنب لاني بديت اغار
:p
================================




قول و انا اقول

و ننشد المجهول


شلون تكون النهاية قبل البداية

وشلون و احنا ما عشنا الحكاية؟


يبعدونك و انت سمايَ
يشتركونك بالهدايا

يسجنونك بالعطايا؟؟

و انا من يبقى معايا؟؟






يا فلان
ارجوك خلك معايا

مسكنك وسط قلبي و الحنايا